الأندية الانجليزية: المطارق تتربص بالشياطين في أرض الأحلام

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 12:50 صباحًا
الأندية الانجليزية: المطارق تتربص بالشياطين في أرض الأحلام

الأندية الانجليزية: المطارق تتربص بالشياطين في أرض الأحلام الأندية الانجليزية: المطارق تتربص بالشياطين في أرض الأحلام

تتجدَّد المواجهة بين الفريق الشمالي مانشستر يونايتد وفريق شرق لندن ويست هام يونايتد، اليوم الأربعاء، في الدور ربع نهائي بكأس رابطة الأندية الانجليزية المحترفة بكرة القدم، بعد تعادلهما (1/1)، يوم الأحد الماضي في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز، وبذلك تكون المواجهة هي الثانية بينهما خلال ثلاثة أيام فقط، وسيكون الجمهور على موعد مع الندية والإثارة.

رجال المدرب البرتغالي مورينيو، سيجدون مشقة كما هي العادة أمام أكاديمية تفريخ النجوم اللندنية بقيادة الصربي سلافين بيليتش، فقد صبغ عقد الستينيات من القرن الميلادي الماضي بتنافس مثير بين (الشياطين الحُمر) و(المطارق)؛ إذ كانا يضمّان أبرز نجوم الكرة حينها، ودعامات المنتخب الإنجليزي الذهبي الذي حقق كأس العالم، وبقي حينها بين أبرز منتخبات العالم، فضمّ من ويستهام (مور، هيرست، وبيترز) ومن مانشستر (تشارلتون، ستايلس).

ورغم تفوق (اللندنيين) فإن (المانشستريين) كانوا مسيطرين على الدوري، وحرموا منافسهم منه، بينما تخصّ ويستهام بالكأس، من حينها بقيت (المطارق) شوكة في طريق مانشستر، ومباراة الأحد الماضي تؤكد ذلك، ولقاء اليوم الأربعاء لن تغيب عنه الندية، حتى أن المدرب الهولندي فان خال، استغرب من قوة أداء ويستهام أمامهم، والذي توّج بتعادل مثير في (أرض الأحلام) أولد ترافورد.

يُذكَر أن الفريقين بلغا هذا الدور بعد إقصاء فريقَين كبيرَين، فمانشستر يونايتد تأهَّل على حساب مانشستر سيتي بفوزه عليه (1 /0)، وتأهُّل وست هام بفوزه على ضيفه تشلسي (2 /1).

الأندية الانجليزية: المطارق تتربص بالشياطين في أرض الأحلام الأندية الانجليزية: المطارق تتربص بالشياطين في أرض الأحلام

المصدر - المسار
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الصفحة السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.